“الكون هينضف” حملة مقاطعة المشاهير العرب الصامتين عن حرب الإبادة في غزة - لحظة الحقيقة

نبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ المواطنين في الدول العربية في الأيام القليلة الماضي بمشاركة حملة مقاطعة المشاهير العرب  عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب عدم مشاركتهم في المدافعة عن غزة وما يحدث بها من احتلال اسرائيلي وأنهم ظلوا صامتين عن كل الأحداث الجارية، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

حملة مقاطعة المشاهير العرب

انطلقت حملة مقاطعة المشاهير العرب في الأيام القليلة الماضية بعنوان ” Blockout2024 ” حيث جاءت الحملة بحث المواطنين على حظر حسابات المشاهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذين “ظلوا صامتين بشأن الأزمة الإنسانية في غزة”، وأوضح المواطنين عن حزنهم من المشاهير العرب بسبب عدم اهتمامهم بما يحدث في حرب غزة وقتل الأطفال والنساء زوهدم البيوت والمدارس والمستشفيات وتُاء الاوضاع يوماً بعد يوم، ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع.

كيف بدأت حملة حظر المشاهير

أقيمت حفل ميت غالا وهو يقوم فيه الفنانين والمشاهير بعرض أحدث صيحات الموضة والتي تبلغ أسعار هائلة وضخمة والذي ادةً ما يُقيم في أول شهر مايو من كل عام، وهذا أثار الجدل من قبل المواطنين على مواقع التواصل الإجتماعي وأثار ضجة كبيرة من مواقف المشاهير بين هذا البذخ في ظل الظروف الإجتماعية والحرب في غزة، وفي ظل انبهار الحاضرين باملابس الدرامية المزينة بالكريستال والازهار كانت الاحتجاجات الداعمة لغزة مستمرة على بعد بنايات قليلة في مدينة نيويورك.

بلوك أوت 2024

تلقت حملة مقطاعة المشاهير عبر الإنترنت إقبالاًكبيراً من جميع المواطنين في جميع أنحاء العالم العربي والغربي وذلك منذ انتشار الحملة في أمريكا جحيث جاء تعليق النشطاء كالآتي ” أتمنى نطبقها في عالمنا العربي.. لن تكلف أي مجهود.. أضعف الإيمان إلغاء متابعة وبلوك لكل مشهور متخاذل.. منذ أمس وحتى الآن بدأ المشاهير في التفاعل مع قضية غزة ودعم الأسر الفلسطينية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق