دعاء ضياع الذهب اليوم مُستجاب من الكتاب والسنة ودعاء قضاء الحاجة - لحظة الحقيقة

بلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء لضياع الذهب مكتوب قصير مستجاب من الكتاب والسنة حيث يعتبر الذهب هو معدن نفيس وغالي ومن المعادن التي لها قيمة واهمية كبيرة عند السيدات والنبات فيصنع منه أفضل المجوهرات والحلي، لذلك يرغب الكثير من الحصول عليه عند ضياعه فإنهم يرغبون في التقرب من الله تعالى بهذا الدعاء للحصول عليه، وسنتعرف على الادعية المستجابة من الكتاب والسنة في هذا المقال.

دعاء ضياع الذهب

يعتبر ضياع الذهب امر صعب للغاية على السيدات وذلك لقيمته المادية والمعنوية الكبيرة ومن أهم الأدعية التي تذكر عند ضياع الذهب هي كالتالي:

  • ياعالم القلوب والسرائر يا مطاع يا عزيز يا عليم يا الله يا عليم يا الله يا عليم يا الله ياهازم الأحزاب بمحمد صلى الله عليه وآله يا كائد فرعون لموسى عليه السلام يا منجي عيسى عليه السلام من أيدي الظلمة يامخلص قوم نوح من الغرق يا راحم عبرة يعقوب عليه السلام ياكاشف ضر أيوب عليه السلام يا منجي ذي النون من الظلمات الثلاث يا فاعل كل خير يا دالا على كل خير يا أهَلْ كل خير يا خالق الخير ويا أهَلْ الخير أنت الله فزعت إليك مما قد علمته وأنت علام الغيوب أسألك أن تصل على محمد وآل محمد.
  • اللهم راد الضالة والهادي من الضلالة، صل على محمد وال محمد، واحفظ علي ضالتي، وارددها إلي سالمة يا أرحم الراحمين، فإنها من فضلك وعطائك ، يا عباد الله في الارض، ويا سيارة الله في الارض، ردوا علي ضالتي، فانها من فضل الله وعطائه.
  • اللهم إنك إله في السماء، وإله في الأرض، وعدل فيهما، وأنت الهادي من الضلالة، وترد الضالة، رد علي ضالتي، فإنها من رزقك وعطيتك، اللهم لا تفتن بها مؤمنا، ولا تغني بها كافرا اللهم صل على محمد عبدك ورسولك وعلى آل بيته.

دعاء ضياع الحاجة

  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في بطن الأرض فأخرجه وإن كان بعيدًا فقربه وإن كان عسيرًا فيسره وان كان قليلًا فأكثره وبارك فيه برحمتك يا أرحم الراحمين يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد.
  • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.
  • يا كريم، اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مُطَّلِعَاً على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق